طقس اليوم في تونس, طقس يوم الثلاثاء 03 اوت 2021 جريدة تونس الخضراء

زخات مطر في وقت متأخر ليلا. حالة وتوقعات الطقس اليوم في تونس تونس العاصمة - الجمهورية التونسية للساعات والأيام القادمة تحديث مستمر لحالة الطقس ومعلومات اخرى حول حالة البحر وأوقات غروب وشروق الشمس.


أحوال الطقس في تونس Home Facebook

نوعا ما غير مريح بالنسبة لمعظم الناس على الحواف العلوية.

طقس اليوم في تونس. 0 364 أقل من دقيقة. حالة وتوقعات الطقس اليوم في تونس العاصمة Tunis - الجمهورية التونسية للساعات والأيام القادمة تحديث مستمر لحالة الطقس ومعلومات اخرى حول حالة البحر وأوقات غروب وشروق الشمس. مع تسجيل أمطار متفرقة بالشمال و الوسط و تكون.

معلومات حول المرتفعات والمنخفضات. 19 hours agoطقس اليوم. نسبة سرعة الرياح درجة الحرارة والرطوبة.

ظاهرة اللانينا في تطور لافت وهذا هو تأثيرها على الوطن العربي. أعلى درجات الحرارة التي سجلت اليوم كانت 41 درجة في جندوبة و 40 درجة في باجة و القيروان و سيدي بوزيد و توزر و قبلي و البرمة و كانت بين 32 و 39 درجة على بقية الجهات. يتميز طقس اليوم الأحد 22 أوت 2021 بالاستقرار عموما حيث تكون السماء صافية الى قليلة السحب في أغلب الفترات مع درجات حرارة في المعدلات العادية لمثل هذه الفترة والقصوى تتراوح بين 32 و 36 درجة قرب السواحل و بالمرتفعات وبين 37 و.

تعرف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من AccuWeather لحالة الطقس في تونس تونس تونس. ميديا بلوس-تونس انخفاض طفيف مرتقب في الحرارة هذا اليوم لتتراوح القصوى بين 30 و37 درجة بالمناطق الساحلية. 2021 سبتمبر 2 في تونس سوف يكون مثل هذا الطقس.

يتميز طقس اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 بحرارة مرتفعة مع تواصل تدفق الرياح الجنوبية حيث تتراوح القصوى بين 30 و 35 درجة بالسواحل الشمالية بما في ذلك الوطن القبلي وبين 35 و 42 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي. يشهد طقس اليوم الخميس انخفاضا نسبيا على مستوى درجات الحرارة بالشمال و الوسط حيث تتراوح القصوى بين 29 و 35 درجة بالشمال وجهة الساحل و بين 37 و 43 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي. في المساء انخفاض درجة حرارة الهواء إلى 2732c نقطة الندى.

نسيم خفيف مع الاتجاه شمال شرقي وسرعة 97 كمس. حالة الطقس يوم الأحد. اليوم العربي للأرصاد الجوية 2021 يحتفل المعهد الوطني للرصد الجوي مع سائر مصالح الأرصاد الجوية بالبلدان العربية باليوم العربي للأرصاد الجوية وتم إعتماد شعار معانواجه الطقس الم.

توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في تونس و تونس و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم. أجواء مغيمة و إرتفاع في درجات الحرارة. تعرف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في تونس تونس تونس.

تونس طقس تونس طقس طقس تونس أخبار الطقس العربية أخبار الطقس العالمية منوعات طقس العرب. كيف سيكون الطقس تونس اليوم تتراوح درجة الحرارة بين الدنيا 27 درجة و القصوى 30 درجة. تونس ارتكبت خطأ تاريخيا بشأن سد النهضة إطلاق أول رحلة في التاريخ إلى الفضاء يستقلها أشخاص عاديون.

ميديا بلوس-تونس-بعض الأمطار الضعيفة و المحلية قد تهم طبرقة نفزة وبنزرت في صباح اليوم الثلاثاء ومن ثم أجواء مشمسة تتخللها بعض السحب لا غير باغلب الجهات حسب المعهد الوطني للرصد الجوي. مرتفعات ومنخفضات جوية. الطقس في ولاية تونس.

يشهد طقس اليوم الجمعة ارتفاعا على مستوى درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 30 و 35 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 35 و 41 درجة ببقية الجهات. أكبر كمية كانت 35 مم في الوردانين من ولاية المنستير ثم 30 مم في بن قردان و جربة ميدون. كميات الأمطار المسجلة يوم أمس و الليلة الماضية إلى حدود الساعة 7 من صباح اليوم الأربعاء.

درجة الحرارة الصغرى 22 درجة مئوية.


حالة الطقس في تونس Was Live حالة الطقس في تونس


تونس هكذا سيكون الطقس اليوم المصدر تونس


طقس ومناخ تونس طقس اليوم الاحد 28 جوان 2020 نتوقع انفراج تدريجي في حالة الطقس وتراجع في درجات الحرارة على معظم المناطق الشمالية والمناطق الوسطى والساحلية الشرقية للوطن وتتواصل


تونس حالة الطقس اليوم الجمعة تونس أخبار تونس


تونس طقس بارد هكذا ستكون الأحوال الجوية اليوم وغدا المصدر تونس


O Hl0es3xazjm


La Meteo En Tunisie حالة الطقس في تونس Home Facebook


حالة الطقس اليوم كاريزما برس


تعرف علي توقعات أحوال الطقس في تونس الإثنين لبنان اليوم


تونس هكذا سيكون الطقس اليوم


طقس يوم الثلاثاء 03 اوت 2021 جريدة تونس الخضراء


طقس تونس اليوم Publikacii Facebook


تونس هكذا سيكون الطقس اليوم المصدر تونس


احوال الطقس في قفصة قبل العاصفة تونس اليوم Youtube


حالة الطقس موجة برد شديدة في اتجاه تونس Youtube


احوال الطقس في تونس يوم الخميس Nasle4 Com


حالة الطقس اليوم الأربعاء 16 9 2020 في مصر مائلة للحرارة وأمطار جريدة المال


الطقس يوم الاربعاء 24 فيفري 2021 موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس


تونس هكذا سيكون طقس اليوم الثلاثاء 02 ديسمبر المصدر تونس

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url